محليات

تحقيق نجاح في إسعاف رجل في الخمسين من العمر

تمكنت الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة من إنقاذ حاج خمسيني توقف قلبه وتنفسه في مسجد الميقات. تلقت الهيئة بلاغاً عن الموقف وتم التدخل السريع وتقديم الإسعافات اللازمة ونقل المريض إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة. تم إعادة النبض للمريض وشكرت الهيئة الله على نجاح التدخل.

إنقاذ حياة رجل خمسيني بنجاح في استعادة النبض

تمكنت الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة -بفضل الله تعالى- من إنقاذ وإعادة النبض لمريض خمسيني (حاج)، وذلك بعد استجابتهم لبلاغ في مسجد الميقات أثناء تواجد الفرق الإسعافية بالمسجد.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور أحمد بن علي الزهراني, أن غرفة القيادة والتحكم في الهيئة تلقت بلاغاً يفيد بوجود مريض يعاني من إغماء وتوقف للقلب والتنفس بمسجد الميقات، وعلى الفور توجهت الفرقة الإسعافية، وعند الوصول قام الفريق الطبي الإسعافي بالتعامل مع المريض وفق النظام المتبع لمثل هذه الحالات بالإنعاش القلبي الرئوي للمريض، وتركيب جهاز الضغطات الآلي، حيث تم نقل المريض إلى المستشفى السعودي الألماني، بعد تقديم الرعاية الطبية الطارئة له والتأكد من عودة النبض ولله الحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى