عاجل

إنطلاق أول رحلات القطار مع خدمات متوفرة بكل اللغات – آخر أخبار السعودية

قام قطار المشاعر المقدسة بإطلاق رحلاته الأولى لموسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن بين منى وعرفات ومزدلفة. وأعلنت الخطوط الحديدية السعودية انتهاء مرحلة التشغيل التجريبي واستعداد 17 قطارًا للتشغيل. تم تطوير أنظمة القطارات والمحطات والاتصالات لخدمة الحجاج، مع تعاقد مع 7500 موظف موسمي للتحدث بلغات مختلفة. تم إضافة السكربتات اللازمة للإعلانات والفيسبوك على الموقع، وتم تنشيطها عند حركة الماوس والتمرير واللمس.

انطلاق أول رحلات القطار في السعودية مع خدمات بكل اللغات

انطلق قطار المشاعر المقدسة في أولى رحلاته لموسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن في تنقلاتهم بين المشاعر المقدسة في منى وعرفات ومزدلفة عبر محطاته الـ9 المنتشرة بها.

وكانت الخطوط الحديدية السعودية «سار» أعلنت انتهاء مرحلة التشغيل التجريبي التي استمرت لمدة تجاوزت 90 يوماً، تم خلالها التأكد من جاهزية القطارات البالغ عددها 17 قطاراً، والتي شهدت خلال الأشهر الماضية إجراء عمليات الصيانة الثقيلة، كما قامت بتطوير كافة الأنظمة المستخدمة في القطارات والمحطات وأنظمة الإشارات والاتصالات، وأنظمة مركز التشغيل والتحكم. كما أعلنت «سار» تعاقدها مع أكثر من 7500 موظف موسمي يجيدون التحدث بعدة لغات مختلفة لخدمة ضيوف الرحمن، منها «الإنجليزية -التركية – الإندونيسية – النيجيرية وغيرها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى