محليات

نحو 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في تغطية موسم الحج بوسط بيئة إعلامية متكاملة

تغطية إعلامية واسعة لموسم الحج هذا العام، بمشاركة أكثر من 2000 إعلامي من 150 دولة، في إنتاج مواد إعلامية متنوعة حول مناسك الحج. يهدف الإعلام إلى توفير معلومات دقيقة عن أحداث الحج وجهود القطاعات الحكومية المشاركة فيه لتأمين راحة الحجاج. يتضمن الملتقى غرفة عمليات إعلامية كبرى ومركزًا إعلاميًا ومرافق بث تلفزيوني مباشر وأجنحة متعددة الأغراض ومعرضًا للإنجازات والمشاريع المستقبلية في المشاعر المقدسة.

نحو 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في تغطية موسم الحج بوسط بيئة إعلامية متكاملة

وسط بيئة إعلامية متكاملة، بمتابعة وزارة الإعلام بمنظوماتها المختلفة، يشارك أكثر من 2000 إعلامي من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، ينتمون لـ 150 دولة، في تغطية موسم حج هذا العام 1445هـ .
ويتنافس الإعلاميون في إنتاج المواد الإعلامية بأشكالها كافة خلال موسم الحج، عبر إتاحة الوصول إلى التفاصيل المتعلقة بالحج، والاطلاع على جهود القطاعات الحكومية المشاركة فيه؛ لضمان مناسك حج آمنة ومُيسرة لضيوف الرحمن.
يذكر أن ملتقى إعلام الحج خصص غرفة عمليات إعلامية كبرى، ومركزًا إعلاميًا، ومقار للبث التلفزيوني المباشر، وأجنحة مختلفة متعددة الأغراض، إضافة للمعرض المصاحب؛ لإتاحة التعرف على أبرز المشروعات والإنجازات المقدمة لخدمة ضيوف الحرمين الشريفين وقاصديهما، والمشروعات المستقبلية في المشاعر المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى