محليات

تجارة في ذي الحجة: أكثر من 258 مليون سلعة تموينية في المشاعر المقدسة من 1 إلى 8 الحجة

أعلنت وزارة التجارة عن توفير أكثر من 258 مليون سلعة تموينية لحجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة، بمناسبة موسم الحج لعام 1445هـ. وقامت الوزارة بتنفيذ 15,162 زيارة رقابية خلال هذه الفترة، لفحص أكثر من 33 ألف منشأة تجارية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة. تم تأمين سلاسل الإمداد التمويني ومراقبة المنشآت التجارية وتحقق الامتثال لأنظمة حماية المستهلك وضبط المخالفات التجارية. تواصل فرق الوزارة الميدانية تغطية الحالة التموينية لضيوف الرحمن.

تجارة في ذي الحجة: أكثر من 258 مليون سلعة تموينية في المشاعر المقدسة من 1 إلى 8 الحجة

كشفت وزارة التجارة عن توفيرها أكثر من 258 مليون سلعة تموينية لحجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة من اليوم الأول من ذي الحجة إلى يوم أمس الثامن من ذي الحجة 1445هـ.
كما أفاد الوزارة بتنفيذها خلال الفترة نفسها 15,162 زيارة رقابية، شملت أكثر من 33 ألف منشأة تجارية ومنفذ بيع في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها.
وتشرف الوزارة وفقًا لاختصاصاتها على تأمين سلاسل الإمداد التمويني، كما تواصل فرقها الميدانية تغطية الحالة التموينية لضيوف الرحمن، والوقوف على منافذ البيع للتحقق من وفرة السلع والمنتجات الضرورية، ومراقبة المنشآت التجارية ومنافذ البيع والمباسط للتحقق من امتثالها لأنظمة حماية المستهلك وضبط المخالفات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى