عاجل

التوأم يزيد وزياد يثيران الدهشة في المخيمات – أخبار السعودية

التوأم يزيد وزياد المطيري، جوالة جامعة شقراء، محل إعجاب وارتياح الجميع بسبب شدة الشبه بينهما. يتحدث يزيد عن تفاجئ الحجاج عندما يقدم خدمة ويظهر أخوه زياد فجأة. يُذكر حادثة حيث طلب زياد من حاج مرهق الانتظار ليحضر له شيئًا، وعندما ظهر يزيد بدون شيء قال سبحان الله. يعبّر يزيد عن سعادته بمشاركة الجوالة في الحج ويشير إلى أهمية جهود الكشافة في خدمة الحجاج التائهين. تم نشر العمل الإنساني عبر فرق الجوالة بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية لراحة ضيوف الرحمن.

التوأم يزيد وزياد يثيران الدهشة في المخيمات – أخبار السعودية

أثار التوأم يزيد وزياد المطيري، من جوالة جامعة شقراء إعجاب الجميع وارتياحهم واستغرابهم لشدة الشبه بين الاثنين.

ويروي يزيد أن الحجاج يفاجأون حينما أقدم لهم خدمة فيظهر أخي زياد فجأة في المشهد فيستغربون وكأني بهم يقولون من أين خرج لنا هذا؟

ومن المواقف التي حدثت لهما يذكر زياد أنه طلب من حاج مرهق الانتظار؛ ليحضر له العصير والماء والطعام، وأتاه أخي يزيد فاستغرب أنه لم يحضر معه شيئاً مما وعد به، وفجأة ظهرت في المشهد فكان أن أخذ يردد سبحان الله! وعن المشاركة وأثرها عبر فرق الجوالة عبّر يزيد عن سعادته بهذا العمل الإنساني، وبيّن إن المتابع لمنظومة الخدمات والجهود التي تقوم بها جمعية الكشافة بالتعاون والتنسيق والمساندة مع الجهات الحكومية والأهلية يدرك أهمية الجهود التي أثمرت عطاءً وبذلاً لراحة ضيوف الرحمن. من جانبه، يشيد شقيقه زياد بجهود الكشافة في الحج في خدمة إرشاد الحجاج التائهين؛ لأن الحجاج قد يضلون الطريق عن مقر مخيماتهم في مشعري عرفات ومنى؛ بسبب كثرة تحركاتهم وتنقلاتهم المستمرة الأمر الذي يتطلب وجود الكشافة للقيام بدور الإرشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى