محليات

أمن الدولة: كفاءة في إدارة الحشود والمظاهر

أكد العقيد تركي بن مقبل الحربي، المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، على دورها الاحترافي في إدارة منشأة الجمرات وتسهيل حجاج بيت الله الحرام. وأشار إلى دور الله تعالى والقيادة في نجاح هذه المهمة. وأوضح أن مهام رئاسة أمن الدولة هذا العام كانت تحمل شعار “يسر وطمأنينة” وتمثل قيم الحماية والخدمة. وشكر الجهود التي بذلها رجال القطاعات الأمنية والعسكرية والخدمية والشباب والفتيات الذين شاركوا في هذا العمل بتفانٍ.

أمن الدولة: إدارة الحشود والجمرات بإحترافيةية – الأمن الوطني

أكد المتحدِّث الرسمي لرئاسة أمن الدولة العقيد تركي بن مقبل الحربي، على الدور الاحترافي الذي نُفِّذ في تشغيل وإدارة منشأة الجمرات، والتعامل مع الحشود المليونيَّة؛ ممَّا جعل رحلة الحاجِّ ميسَّرةً، مشيرًا إلى أنَّ ما تحقَّق من نجاح يعود إلى فضل الله تعالى، ثم دعم واهتمام القيادة، التي رسخَّت في نفوس أبنائها قيمة حماية وعناية وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وقال: هذا العام جسَّدت مهامَّ رئاسة أمن الدولة الركيزتين في شعار حجِّ هذا العام (يسر وطمأنينة)، وما بُذل من جهود من رجال القطاعات الأمنية والعسكرية والخدمية، وأبطال قطاع التطوُّع من شباب وفتيات هذا الوطن فعليًّا، يشرح للعالم أجمع حقيقة رسالتنا السَّامية في هذا الواجب، وأنَّها تنطلق من التزام ديني تجاه هذه الشعيرة، والتزام إنساني تجاه الجموع المليونيَّة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى