الجريدة

مورغان جيبس-وايت على وشك الانضمام إلى نيوكاسل بدلاً من توتنهام

من المحتمل أن يغادر مورغان جيبس-وايت نوتنجهام فورست هذا الصيف، ويتم الإبلاغ عن أن نيوكاسل هو أكثر الأندية مؤهلة للتعاقد مع لاعب الوسط الموهوب. وقد كان الإنجليزي عمره 24 عامًا في النادي منذ عام 2022 بعد انتقاله من وولفز بمبلغ 42.5 مليون جنيه. لقد ارتقى جيبس-وايت إلى أن يصبح أفضل لاعب في النادي، وشارك في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما ساهم في البقاء في الدوري. ويعتقد أن نيوكاسل هو النادي الأوفر حظًا في ضم اللاعب على ذلك من توتنهام.

مورغان جيبس-وايت على الأرجح سينضم إلى نيوكاسل عوضًا عن توتنهام

من المرجح أن يغادر مورغان جيبس-وايت نوتنغهام فورست هذا الصيف، ويتم الإبلاغ عن أن نيوكاسل هي النادي الأفضل وضعًا للتوقيع مع لاعب الوسط الموهوب.

بحسب التقارير، فقد كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في المدينة منذ عام 2022 بعد أن انتقل من وولفز بقيمة 42.5 مليون جنيه إسترليني.

وقد كان الإنجليزي نجمًا كبيرًا في فورست وتطور إلى أفضل لاعب في النادي، حيث شارك في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها خمسة أهداف ومساهمة بعشرة أخرى. وقد لعب هذا دورًا كبيرًا في بقاء نوتنغهام فورست في الدوري الممتاز، ولكن هل يمكن أن تكون هذه الحملة الأخيرة للاعب في المدينة؟

يعد فورست واحدًا من ستة أندية في الدوري الأول تحتاج إلى بيع اللاعبين قبل 30 يونيو لتلبية قواعد الربح والاستدامة في الدوري الممتاز، مما قد يؤدي إلى فصل طرق الفريق مع جيبس-وايت.

ويبدو أن نيوكاسل وتوتنهام هما الناديان المهتمان بلاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بحسب صحفي دين جونز، الذي يعتقد أن الماجبيس أكثر احتمالية لضم اللاعب منافسيهما في شمال لندن.

سيكون نجم نوتنغهام فورست إضافة رائعة لتشكيلة إدي هاو، ومدرب نيوكاسل بالتأكيد سيعزز لعبته إلى مستوى آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى