الجريدة

الشياطين الحمر على وشك فقدان جان كلير توديبو

أفادت التقارير بأن مانشستر يونايتد اضطرت لسحب مطالبتها بالحصول على مدافع نيس جان كلير توديبو. اللاعب الفرنسي كان محل اهتمام كبير من قبل الشياطين الحمر، لكن مشاكل بين مانشستر يونايتد ونيس، التي تملكها شركة INEOS بقيادة السير جيم راتكليف، أدت إلى توقف المفاوضات المتقدمة. النوادي كلها تأهلت للدوري الأوروبي وينتظران موافقة من UEFA. رومانو أكد أن حتى لو تقدمت المفاوضات، فإن احتمال نجاح الصفقة ضعيف بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي. مانشستر يونايتد بحاجة ماسة لمدافع جديد بعد رحيل رافاييل فاران. سيكون النادي نشطًا في سوق الانتقالات لتعزيز صفوفه وتوفير الإمكانيات للمدرب إريك تين هاغ للتنافس على الألقاب في الموسم المقبل.

الشياطين الحمر يستعدون لفقدان فرصة التعاقد مع جان كلير توديبو في اللغة العربية

تقرير: يجبر مانشستر يونايتد على سحب مطالبته بمدافع نيس جان كلير توديبو

ذكرت التقارير أن مانشستر يونايتد اضطرت إلى سحب مطالبته بالتعاقد مع مدافع نيس جان كلير توديبو.

كان الفرنسي يحظى بإهتمام كبير من قبل الشياطين الحمر، الذين كانوا المرشحين القويين لضمه في بداية الموسم 2023-2024.

ويذكر فابريزيو رومانو أن شركة INEOS، التي يتزعمها السير جيم راتكليف، هي سبب المشاكل التي وضعت حداً للمفاوضات المتقدمة بين مانشستر يونايتد والنادي الفرنسي.

وقد تأهل كل من مانشستر يونايتد ونيس، النادي الذي يتمتع بملكية INEOS، لدوري أبطال أوروبا وينتظرا توضيحاً بشأن مشاركتهما في البطولة الموسم القادم.

ونتيجة لهذه المشكلة، قام الاتحاد الأوروبي بحظر أي عملية تحويل محتملة بين الفريقين، مما يجعل من الصعب جداً التوصل إلى اتفاق نظراً لأن كلاهما سيشارك في تصفيات الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وقد قدم رومانو تحديثاً مثيراً حول الوضع، قائلاً إنه حتى لو تقدمت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، فإن من غير الاحتمال ان يتم احياء الصفقة.

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تعزيز صفوفه بمدافع جديد بعد رحيل رافائيل فاران عقب انتهاء عقده.

ومن المتوقع أن يكون مانشستر يونايتد نشطاً في سوق الانتقالات هذا الصيف لتعزيز صفوفه وتمكين المدير الفني إريك تين هاج من المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى