الجريدة

تشيلسي يوافق على إنضمام إيان ماتسن إلى أستون فيلا بعد الاتفاق على الصفقة

يقترب إيان ماتسن من الانضمام إلى أستون فيلا بعدما وافق نادي تشيلسي على التعاقد مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لضم الظهير الأيسر. يحتاج تشيلسي إلى بيع بعض لاعبيه قبل 30 يونيو للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري. قضى ماتسن نصف الموسم الحالي مع بروسيا دورتموند وساهم كثيرًا في وصول الفريق الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. أستون فيلا وتشيلسي وافقا على الصفقة بقيمة تزيد عن 35 مليون جنيه وعلى عقد لمدة ست سنوات. أوناي إمري هو السبب وراء قدوم ماتسن ومن الممكن أن يحل محل لاعبين آخرين بأستون فيلا.

تشيلسي إيان ماتسن على شفا الانضمام إلى أستون فيلا بعد الاتفاق على الصفقة

تقترب مفاوضات تحول الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، إيان ماتسن، إلى نادي أستون فيلا بعد الاتفاق بين الناديين على صفقة الانتقال.

يحتاج البلوز إلى بيع بعض لاعبيه قبل 30 يونيو للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان المدافع أحد النجوم الذين تم وضعهم على قائمة الانتقال.

قضى ماتسن نصف الموسم الحالي مع بوروسيا دورتموند وكانت هذه خطوة مفيدة للجميع. شارك الظهير الأيمن بشكل كبير في مساعدة النادي الألماني على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث شارك في 23 مباراة مع دورتموند.

كان من المتوقع أن يكمل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا انتقاله إلى الفريق الألماني بشكل دائم هذا الصيف، ولكن يُفيد الآن أن ماتسن في طريقه إلى أستون فيلا.

حسب تقرير من “ذا آتلتيك”، اتفق فيلا وتشيلسي على صفقة الظهير الأيسر برسوم تصل إلى أكثر من 35 مليون جنيه. تم وضع شروط شخصية أيضًا لعقد لمدة ست سنوات، والذي يعمل النادي في برمنغهام على إنهائه.

قد يكون هذا التوقيع مميزًا للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يواصلون البحث عن لاعبين لتعزيز تشكيلتهم استعدادًا لموسم 2024/25 الذي يتضمن مشاركة في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى