محليات

فيديو| تجربة متطوعين لـ “اليوم”: خبرات غنية واستمتاع كبير في خدمة الحجاج

المتطوعون الصحيون من مختلف التخصصات في المملكة يعملون على تقديم خدمات الإسعاف لضيوف الرحمن خلال فترة الحج. يروون تجاربهم ويؤكدون أنها تعطيهم خبرات قيمة ولذة كبيرة. الطالب مثنى الجبر يعبر عن فرحته بقبوله في البرنامج التطوعي ويشعر بالفخر لخدمة الحجاج. من جهته، أحمد هزاع الزهراني يصف شرف خدمة ضيوف الرحمن بأنه فرحة كبيرة ويشدد على التجربة القيمة واللذة العظيمة التي يجنونها. يتفاخر المتطوعون بالعمل ضمن فريق يسعى لخدمة الحجاج ويأملون في الحصول على الأجر من الله.

شاهد الفيديو: متطوعون لخدمة الحجيج بخبرات كبيرة ولذة عظيمة

المتطوعون الصحيون من كل أنحاء المملكة من مختلف التخصصات، عاشوا العديد من تجارب الحج، لتقديم خدمات الإسعافية لضيوف الرحمن، أوضحوا خلال حديثهم لـ “اليوم” أن مخرجات تلك التجارب لا تتكرر واكتسبوا العديد من الخبرات وجدوا فيها لذة عظيمة.

قال الطالب من جامعة الملك فيصل من الأحساء، مثنى الجبر: “حظيت بشرف عظيم في خدمة الحجاج وعند استلامي خبر بقبولي في برنامج تطوعي الصحي فرحت فرحة عظيمة وبشرت الوالد والوالدة وفرحوا من أجلي وكانوا فخورين جدًا بي، وهذه الخدمة هي تجسيد لأسمى المعاني إذ نتسابق لتقديم الرعاية الصحية لجميع ضيوف الرحمن واسأل الله أن يكتب لنا الأجر”.

وبين المتطوع الصحي القادم من الرياض، أحمد هزاع الزهراني، أن شرف خدمة ضيوف الرحمن هو فرحة كبيرة منذ البشرى الأولى في القبول في هذا التطوع، قائلًا: “في مرحلة ما بعد التطوع نقف أمام مكتسباته وهي الخبرات الكبيرة ولذة عظيمة من خلال الدعوات التي تأتينا بالإضافة إلى جمال العمل ضمن فريق نتسابق ونتنافس في خدمة الحجيج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى