محليات

توزيع أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم من الزمازمة للحجاج المغادرين من مكة

شرعت شركة الزمازمة في تنفيذ المرحلة الثالثة لسقاية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ، حيث قدمت أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم مبردة للحجاج عند مغادرتهم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة وجدة. تم تجهيز المواقع مسبقًا بغرف التبريد والبرادات وتوفير العبوات بتنسيق مع المستودع الرئيس. تم أيضًا التنسيق مع المسار الإلكتروني وبطاقة النسك لمعرفة مواعيد وأعداد الحجاج. من المتوقع توزيع أكثر من 1.6 مليون عبوة خلال هذه المرحلة على الحجاج القادمين من خارج المملكة.

الزمزم توزع أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم للحجاج المغادرين من مكة المكرمة


شرعت شركة الزمازمة في تنفيذ المرحلة الثالثة لسقاية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ، والمتمثلة في إهداء أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم مبردة لضيوف الرحمن عند مغادرتهم في منافذ الخروج من مكة المكرمة في الطرق السريعة المؤدية للمدينة المنورة وجدة.

وأوضح عضو مجلس إدارة شركة الزمازمة العضو المنتدب د. ياسر شوشو”أن شركة الزمازمة تعمل على مدار الساعة على توفير عبوات ماء زمزم للحجاج أثناء مغادرتهم مكة المكرمة عبر مراكز التفويج بالطرق السريعة المتجهة للمدينة المنورة ومدينة جدة”.

تجهيز مسبق

وأشار إلى أن العمل بدأ مسبقا قبل مغادرة الحجاج، بتجهيز المواقع بغرف التبريد والبرادات والمستودعات وتوفير عبوات ماء زمزم فيها لتقديمها لضيوف الرحمن مبردة

وبين أن العمل مستمر على مدار الساعة، من خلال تزويد المراكز بعبوات ماء زمزم دون انقطاع بالتنسيق مع المستودع الرئيس والقائمين على التنظيم في المراكز.

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا وربطًا مع المسار الإلكتروني وبطاقة نسك لمعرفة مواعيد مغادرة الحجاج وأعدادهم وجنسياتهم وكافة البيانات الخاصة بهم، لتوفير عبوات ماء زمزم الكافية لتقديمها لضيوف الرحمن، لافتاً الى أنه من المتوقع أنه سيتم إهداء أكثر من 1.6 مليون عبوة خلال هذه المرحلة على حجاج بيت الله الحرام الذي قدموا من خارج المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى