الرياضية

غياب مبابي عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي في مواجهة هولندا

تعرض كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم لكسر في الأنف ولم يلعب في مباراة هولندا في يورو 2024. ارتدي قناع واق في التدريبات وسيستمر في ارتدائه إذا شارك كبديل. انتقل أنطوان جريزمان للهجوم بجوار ماركوس تورام في غياب مبابي. سيلعب المنتخب الفرنسي بمهاجمين صريحين. أوريلين شتواميني سيحل محل جريزمان. المنتخب الهولندي فاز بمباراته الأولى ضد بولندا.

غياب مبابي عن تشكيلة فرنسا أمام هولندا: أحدث الأخبار


لم يتواجد كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته أمام هولندا بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024” في أعقاب إصابته بكسر في الانف.

وتعرض مبابي للإصابة في المباراة الافتتاحية للمنتخب الفرنسي بالبطولة والتي شهدت فوزه على المنتخب النمساوي بهدف نظيف يوم الاثنين.

وتدرب مبابي وهو يرتدي قناع واق مؤخرا وهو القناع الذي سيرتديه إذا شارك كبديل في المباراة. وسيكون لون القناع أسود لأن الاتحاد الأوروبي “يويفا” لا يسمح بارتداء القناع الذي استخدمه في المران والذي كان يحمل ألوان العلم الفرنسي.

وسينتقل أنطوان جريزمان للأمام ، من منتصف الملعب في غياب مبابي، ليلعب بجوار ماركوس تورام في الهجوم حيث يبدو أن المنتخب الفرنسي سيلعب بمهاجمين صريحين.

وسيحصل أوريلين شتواميني على مركز جريزمان بعدما غاب عن آخر مباراتين وديتين للمنتخب والمباراة الافتتاحية للمنتخب الفرنسي في اليورو بسبب إصابة في القدم.

يذكر أن المنتخب الهولندي فاز أيضا بمباراته الأولى في البطولة على بولندا 2 / .1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى