الرياضية

روبن نيفيز يشارك تجربته مع الهلال ويكشف عن دور رونالدو في البرتغال

تحدث اللاعب البرتغالي روبن نيفيز عن تجربته مع الهلال خلال فترة مشاركته في بطولة يورو 2024 في ألمانيا. أكد نيفيز على جاهزيته البدنية وثقته في قدرة فريقه على تحقيق النجاح في البطولة، وأشاد بأداء زملائه مثل كريستيانو رونالدو وبيبي. وأعرب عن فخره باللعب إلى جانبهم واحترامه لهم، معبرًا عن سعادته بتقديم أداء جيد للشعب البرتغالي.

روبن نيفيز يُحدث عن تجربته مع النادي الهلال ويكشف عن تأثير رونالدو في المنتخب البرتغالي


تحدث البرتغالي روبن نيفيز لاعب منتخب البرتغال، عن تجربته مع الهلال خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل تواجده في الوقت الحالي لخوض بطولة يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا.

وقال روبن نيفيز في تصريحات إعلامية عقب الانتصار أمام تركيا:” لا اشعر بفرق بيني وبين بقية اللاعبين، وانا بحالة بدنية جيدًا ومستعد دائمًا كما فعلت اليوم”.

وتابع:” نحن واثقون، لدينا ثقة عالية بما يمكننا فعله في اليورو”.

وواصل:” نحن واثقون ، كنا واثقون من قبل بدء البطولة نحن نعرف الجودة التي لدينا في فريقنا ، نحن نعرف ما قادرون على فعله هنا ، نحن نعمل كثيراً لنقدم هذا النوع من الأداء للشعب البرتغالي ونحن سعداء جداً بهذا”.

وعن دور كريستيانو رونالدو وبيبي، رد رونالدو، انهم لاعبان عظيمان وفعلوا كل شي اليوم من اجلنا ونحن نحترمهم ونقدرهم وكل الخصوم يحترمونهم، انا فخور باللعب بجانبهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى