محليات

إحباط تهريب المخدرات (قات وحشيش) في جازان

تم ضبط وإحباط تهريب كميات من المخدرات في جازان خلال حملات أمنية مكثفة في المملكة، حيث تمت مصادرة 58 كيلوغرامًا من الحشيش و190 كيلوغرامًا من القات. تم تهريب 315 كيلوغرامًا من القات و11 كيلوغرامًا من الحشيش في قطاع الدائرة. تمت إكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين وتم تسليمهم للجهات المختصة. يجب الإبلاغ عن أي نشاط مرتبط بتهريب المخدرات من خلال الاتصال بالأرقام 911 في بعض المناطق.

إحباط تهريب المخدرات (قات وحشيش) في جازان

صحيفة وين الإلكترونيةمتابعات

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن ضبط وإحباط تهريب كميات من المواد المخدرة في جازان.

وتمكّنت دوريات الأفواج الأمنية، من إحباط تهريب 58 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدرة، إلى جانب 190 كيلوغراماً من نبات القات المخدر، أحبطتها الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان.

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازان، تهريب 315 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وتهريب 11 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة في قطاع الدائر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى