الرياضية

تقارير: صندوق الاستثمار يمكن أن يحصل على موناكو الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من استحواذه على نادي موناكو الفرنسي بهدف تقوية الفريق والمنافسة في الدوري الفرنسي الموسم المقبل. يجري حالياً مفاوضات لحسم الاستحواذ بدءاً من الموسم القادم. وذكرت الصحيفة أن هذا الاستحواذ يأتي لتصحيح أوضاع النادي ومساعدته في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية. يستحوذ الصندوق حاليًا على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ويحتل مراكز متقدمة بالدوري الإنجليزي منذ الاستحواذ السابق.

تقرير: صندوق الاستثمار يكشف عن احتمالية استحواذه على موناكو الفرنسي


كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اقتراب صندوق الاستثمار السعودي، من الاستحواذ على نادي موناكو الفرنسي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تقوية الفريق في الموسم المقبل، والمنافسة على حصد مسابقة الدوري الفرنسي في الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية:” فإن صندوق الاستثمار بات قريبا من الاستحواذ على نادي موناكو الفرنسي خلال السنوات القادمة، وذلك من أجل تصحيح أوضاع النادي، ومساعدته في المنافسة على كافة الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم المقبلة بشكل كامل”.

وذكرت الصحيفة:” أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي، من أجل حسم استحواذ الصندوق على نادي موناكو الفرنسي رسميا بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي”.

ويستحوذ صندوق الاستثمار على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الحالية، حيث يتواجد الفريق في مراكز متقدمة بمسابقة الدوري الإنجليزي، منذ بداية الاستحواذ عليه خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى