الرياضية

فوز أوكرانيا على بلجيكا في مباراة سيدورتشوك سيعني الكثير للشعب الذي يعاني ويلات الحرب

يأمل اللاعب الأوكراني سيرهي سيدورتشوك في مواصلة نجاح منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، حيث يحتاج الفوز غدًا ضد بلجيكا للتأهل للدور الـ16. يشدد سيدورتشوك على أهمية الفوز للشعب الأوكراني، الذي يعتبر كل مباراة وحدث يعني الكثير بعد الحرب. يسعى منتخب أوكرانيا لتحقيق التأهل للمرة الثالثة في تاريخه، بعد النجاح في مونديال 2006 ويورو 2020. سيدورتشوك يطمح في تحقيق الفوز وإعادة الأمل للشعب الأوكراني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

فوز أوكرانيا على بلجيكا: تأثير الحرب على الشعب في سيدورتشوك


يأمل اللاعب الأوكراني سيرهي سيدورتشوك أن يواصل منتخب بلاده رحلته الخيالية في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا قبل ملاقاة بلجيكا غدا الأربعاء في ختام دور المجموعات من البطولة القارية.

ويحتاج منتخب أوكرانيا إلى الفوز لضمان تأهله لدور الستة عشر حيث تتساوى المنتخبات الأربعة بالمجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط.

وقال سيدورتشوك اليوم الثلاثاء “عندما تتحدث عن شيء ما بصخب فإن الصدى سيكون عاليا للغاية أيضا، لذا أعتقد أنه ينبغي علينا أن نلتزم الصمت وأن نبذل أقصى ما في وسعنا، وسنرى غدا ما يمكننا فعله”.

ويسعى منتخب أوكرانيا لبلوغ الأدوار الإقصائية لبطولة كبرى للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن نجح في مبتغاه في مونديال 2006 ويورو .2020 ويدرك سيدورتشوك أهمية الفوز على بلجيكا بالنسبة للشعب الأوكراني الذي يعاني من توابع الغزو العسكري الروسي.

وأوضح “بالنسبة للشعب الأوكراني كل مباراة وكل حدث مثل هذا يعني الكثير، هذا يعني أن بإمكانهم العودة إلى الحياة قبل الحرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى