محليات

جولة أمين منطقة الباحة في متنزهات وحدائق المنطقة

تفقد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط عدداً من المتنزهات والحدائق استعداداً لموسم الصيف في المنطقة. وأكد الدكتور السواط على جاهزية وتهيئة المتنزهات والحدائق والساحات البلدية لاستقبال الزوار. يتضمن المنطقة 267 متنزهًا وحديقة و34 ساحة بلدية و70 ملعبًا وساحة رياضية. تم استكمال تجهيز وتهيئة المناطق العامة والتعاون مع السكان والزوار للالتزام بالتدابير الوقائية والحفاظ على المرافق العامة. الإبلاغ عن أي مخالفات يمكن عبر الاتصال على الرقم الموحد 940.

جولة أمين منطقة الباحة في متنزهات وحدائق المنطقة

صحيفة وين الإلكترونيةالباحة

تفقّد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط أمس عدداً من المتنزهات والحدائق استعداداً لموسم الصيف بالمنطقة .

وأوضح الدكتور السواط أن جميع المتنزهات والحدائق والساحات البلدية في المنطقة أصبحت جاهزة ومهيأة لاستقبال المرتادين، مبيناً أن عدد الحدائق والمتنزهات بالمنطقة يبلغ 267 متنزهاً وحديقة تفوق مساحاتها الإجمالية ثمانية ملايين ونصف المليون متر مربع، كما يبلغ عدد الساحات البلدية 34 ساحة بلدية بمساحة إجمالية تقدر بثلاثة ملايين متر مربع، و 70 ملعباً وساحة رياضية بلدية ومواقع رياضية بمساحة إجمالية تتجاوز خمسة ملايين متر مربع.

وأشار إلى أن وكالة الخدمات بالأمانة وبلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة قامت في وقت سابق ومن خلال حملات مكثفة باستكمال تجهيز وتهيئة الحدائق والمتنزهات والساحات البلدية والمطلات السياحية وصيانة الأرصفة والإنارة وشبكات الري والمسطحات الخضراء والمزروعات والمجسمات الجمالية والألعاب والمظلات ومقاعد الجلوس ودورات المياه، كما تم استزراع أعداد كبيرة من الورود والزهور الموسمية.

ودعا المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى التعاون مع أمانة المنطقة والبلديات بالالتزام بالتدابير الوقائية والحفاظ على المرافق العامة، وكذلك الإبلاغ عن أي مخالفات يتم ملاحظتها من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبلاغات البلدية 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى