محليات

عروض توعوية عن مكافحة المخدرات في معرض الداخلية بالرياض

تستعرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات في معرض وزارة الداخلية في الرياض جهود المملكة في محاربة تهريب وترويج المخدرات. يتضمن المعرض عروض توعوية حول أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى جهود القبض على مهربي ومروجي المخدرات. تشجع المديرية المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج عبر أرقام البلاغات أو البريد الإلكتروني المخصص. المعرض يستمر حتى يونيو 2024 ويشارك فيه قطاعات أخرى مثل الأمن العام وحرس الحدود والمجاهدين والعمليات الأمنية الوطنية.

توعية زوار معرض “الداخلية” بالرياض بعروض مرئية لمكافحة المخدرات

تستعرض المديرية العامة لمكافحة المخدرات، لزوار معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، بمجمع النخيل مول في مدينة الرياض، جهود المملكة لإحباط محاولات تهريب المخدرات بأنواعها المختلفة إلى المملكة وترويجها.

وتقدم المديرية، عروضًا مرئية توعوية لأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وإبراز جهودها في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، بضربات استباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa ومن خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

ويأتي معرض وزارة الداخلية الذي يستمر حتى الأحد (30 يونيو 2024)، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى