محليات

فتح تقنية البنات بجدة باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. الرابط: اضغط هنا

فُتحت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة بوابة القبول الإلكتروني للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1446هـ لمختلف التخصصات. عميدة الكلية أكدت أن التخصصات تتضمن الوسائط المتعددة وتقنيات الويب والدعم الفني للحاسب وإدارة أنظمة الشبكات والبرمجة وتطوير الويب. يتم التسجيل للفترة الصباحية لمدة أربعة أيام عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. يبدأ التسجيل على برامج دبلوم في التقنيات المختلفة للفترة التدريبية الأولى. فيُحث على الراغبين في التسجيل بالتوجه إلى الرابط المذكور والتسجيل للحصول على فرصة التدريب والتطوير.

تقنية البنات في جدة تعلن عن فتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ – احصل على المزيد من المعلومات هنا

فتحت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة بواب القبول الإلكتروني للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1446هـ؛ وذلك لمختلف التخصصات الموجودة في الكلية.

وأوضحت عميدة الكلية حياة الغامدي أن التخصصات تشمل الوسائط المتعددة، تقنيات الويب، والدعم الفني للحاسب، وإدارة أنظمة الشبكات، والبرمجة وتطوير الويب؛ مشيرة إلى أن فترة التسجيل للفترة الصباحية تبدأ اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://adm.tvtc.gov.sa/registration.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى