الرياضية

أسباب رحيل سلمان الفرج عن الهلال: توضيح مصادر – عاجل

أعلن نادي الهلال رحيل سلمان الفرج عن الفريق بشكل رسمي بعد اتفاق معه على عدم استمراره في الموسم المقبل. السبب وراء الرحيل يعود إلى قرار المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي لم يعتمد على اللاعب في الموسم السابق. تمنى النادي للفرج الشكر وباشر عدد من اللاعبين فحص طبي قبل بدء فترة الإعداد في البرتغال، استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية في الموسم القادم.

الأسباب التي أدت لرحيل سلمان الفرج عن الهلال .. أخبار deyukan


أعلن نادي الهلال رحيل سلمان الفرج عن صفوف الفريق بشكل رسمي اليوم الأثنين، وذلك بعد الاتفاق معه على الرحيل عن صفوف الفريق وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:” فإن السبب وراء رحيل سلمان الفرج عن نادي الهلال خلال الفترة الحالية، هو قرار من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب خرج من حساباته في الموسم الماضي، في ظل اعتماده بشكل كامل على الثنائي سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى روبن نيفيز.

ونشر النادي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، عن توجيه الشكر لسلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور خلال الفترة الماضية.

وخضع عدد من لاعبي نادي الهلال، اليوم لفحص طبي، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل خوض النادي معسكر إعداد بالبرتغال في الموسم القادم، استعدادا للمنافسات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى