الإقتصاد - مال و أعمال

تستثمر مجموعة طلعت مصطفى 21 مليار دولار في الساحل الشمالي.

أعلن المهندس هشام طلعت مصطفى عن مشروع “ساوث ميد” الجديد على شواطئ البحر المتوسط، يضم مارينا لليخوت والسفن السياحية. يهدف المشروع لجعل مصر وجهة سياحية رئيسية في المنطقة، ومن المتوقع تحقيق مبيعات بقيمة 35 مليار دولار. الاستثمار المحلي يمكنه منافسة المشروعات العالمية، مما يؤدي إلى زيادة العوائد الاقتصادية وجذب عدد كبير من السياح. هشام طلعت مصطفى خرج بعفو من الرئيس السيسي عام 2015 بعد اتهامه في قضية قتل سوزان تميم عام 2008 في دبي.

مجموعة طلعت مصطفى تُستثمر 21 مليار دولار في الساحل الشمالي

أعلن رجل الأعمال، المهندس هشام طلعت مصطفى، عن تفاصيل مشروع «ساوث ميد» الجديد الذي سيقام على شواطئ البحر المتوسط وينافس شواطئ العالم، مشيرًا إلى أن المشروع يحتويعلى مارينا كبيرة لليخوت والسفن السياحية في البحر المتوسط وتصبح واحدة من أهم الدول الجاذبة للسياحة في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، هشام طلعت مصطفى، في مؤتمر صحفي إنه من المتوقع أن يحقق المشروع الذي يقام على مساحة 23 مليون متر مربع على ساحل البحر المتوسط ​​غرب الإسكندرية مبيعات بنحو 35 مليار دولار.

وأوضح أن الاستثمار المحلي قادر على تنفيذ مشروعات كبيرة قادرة على منافسة المشروعات العالمية، العوائد الاقتصادية ستكون ضخمة بالعملة الصعبة وجذب عدد كبير من السياح. وخرج مصطفى بعفو من الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2015، بعدما أدين في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، في دبي عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى