الرياضية

بحضور ميشايل ولودي.. الهلال يعود للتدريبات الجماعية بجلسات لياقة وتدريبات فنية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تدريباته الجماعية استعداداً للموسم القادم، وسيشارك في عدة مسابقات محلية وقارية. شهدت التدريبات مشاركة الثنائي البرازيلي رينان لودي وميشايل ديلغادو، على الرغم من احتمال رحيلهما. تضمنت التدريبات تمارين لياقة ومناورات فنية، وهي الجلسة الأولى بعد شهر من الراحة. أحرز الهلال 3 ألقاب خلال الموسم الماضي، بما في ذلك دوري روشن للمحترفين وبطولتي السوبر السعودي وكأس الملك.

بالتعاون مع مايكل وودي.. الهلال يعود للتدريبات الجماعية بجلسات لياقة وتدريبات فنية


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، استعداداً للموسم الجديد، وذلك قبل انطلاق الموسم القادم، في ظل ارتباط النادي بعدد من المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال، مشاركة الثنائي البرازيلي رينان لودي بالإضافة إلى ميشايل ديلغادو، وذلك على الرغم من ارتباط الثنائي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاءت التدريبات الجماعية لنادي الهلال، بتدريبات لياقة من أجل إعداد الفريق للموسم القادم، بالإضافة إلى مناورة فنية، وذلك في المران الأول للفريق، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق خلال الشهر الماضي.

وحقق نادي الهلال خلال الموسم المنصرم، 3 ألقاب، حيث حصد الفريق مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر السعودي، وبطولة كأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى