الرياضية

بشكل رسمي، يُعلن الهلال رحيل محمد جحفلي

أعلن نادي الهلال رحيل لاعب الفريق محمد جحفلي بناءً على موافقة المدير الفني جورجي جيسوس، وذلك بسبب عدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل. تم نشر تغريدة على حساب النادي الرسمي على تويتر تشكر جحفلي وتتمنى له التوفيق. هذا يأتي بعد موافقة مسئولي النادي على رحيله بشكل رسمي. جحفلي هو اللاعب الرابع الذي يرحل عن النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سلمان الفرج، وصالح الشهري، ومتعب المفرج.

رحيل محمد جحفلي: الهلال يُعلن بشكل رسمي


أعلن نادي الهلال، رحيل محمد جحفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد موافقة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، على رحيل اللاعب من صفوف الفريق بشكل رسمي، وذلك لعدم الحاجة لجهود اللاعب في الموسم المقبل.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:” شكراً محمد جحفلي، نتمني لك التوفيق خلال الفترة المقبلة”.

وكان الميدان الرياضي قد أكد خلال الساعات القليلة الماضية، عن موافقة مسئولو نادي الهلال، على رحيل محمد جحفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل رسمي، لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، برقار من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

جاء رحيل محمد جحفلي عن نادي الهلال، ليكون اللاعب الرابع الذي أعلن النادي رحيله عن صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سلمان الفرج، وصالح الشهري، بالإضافة إلى متعب المفرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى