الرياضية

رسالة خاصة من يسوع لجماهير الهلال

حصل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، على تواصل مع جماهير الفريق قبل بداية الموسم الجديد. وأعرب عن ثقته في أداء الفريق وقدرته على تحقيق نجاحات جديدة في الموسم المقبل. وأشاد بالإنجازات التي حققها الفريق في الموسم السابق، مع فوزه بثلاث بطولات. يستعد الهلال حاليًا لبدء التحضيرات للموسم الجديد، ويتطلع الجميع إلى مزيد من النجاحات في الموسم القادم.

رسالة خاصة من السيد المسيح لجماهير نادي الهلال – كلمات مفتاحية شهيرة


حرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الزعيم، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، في ظل اقتراب النادي من خوض فترة الإعداد خلال الفترة المقبلة، استعداد للموسم الجديد.

ونشر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرم:” لقد عدا لموسم عظيم مع نادي الهلال، اعتقد أنه سيكون عاما رائعا”.

وتابع:” لدي ثقة أن الموسم الجديد، سيكون عظيم لنا ولجماهير النادي، من على استعداد حاليا لرؤية ما نحن قادرون على تقديمه في الموسم الجديد”.

وحصد نادي الهلال، ثلاث ألقاب خلال الموسم المنصرم، حيث توج الفريق بمسابقة دوري روشن للمحترفين، في الموسم الذهبي، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر، وبطولة كأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى