الرياضية

لويس كاسترو بعد الهزيمة الثانية للنصر في الدوري: الفريق يحتاج لتعزيزات جديدة

المدير الفني البرتغالي يدعو إلى تدعيم الدفاع ويشير إلى الإيجابيات رغم البداية الصعبة للموسم

اعرب لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن قلقه بشأن وضع الفريق بعد تكبده خسارته الثانية على التوالي في دوري روشن السعودي، هذه المرة على يد نادي التعاون. وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أوضح كاسترو أن الفريق يحتاج لتعزيزات جديدة، مشددًا على أهمية “التعاقد مع لاعب في قلب الدفاع، وأن ينقص الفريق ثنائي أجنبي جديد في موسم الانتقالات الصيفية”.

وواصل كاسترو حديثه حول الوضع الحالي للفريق، مشيرا إلى أن “الفوز يخفي الأخطاء ولكن الهزيمة تكشف الجوانب السلبية جميعها”. كما نقد البرتغالي أداء الفريق في الشوط الأول من المباراة، معتبرًا أن “الفريق لم يكن منظمًا، وأن دفاعه كان مفتوحًا أمام المنافس”.

بالنسبة لمركز حراسة المرمى، أوضح كاسترو سبب عدم مشاركة الحارس نواف العقيدي في المباراة، موضحًا أنه “اختار وليد عبدالله لحراسة عرين النصر في هذه المباراة”.

ورغم البداية الصعبة للنصر في الموسم، أكد كاسترو أن الفريق لا يزال قويًا وذلك بناء على “البداية الممتازة للموسم التي شهدت تحقيق البطولة العربية”.

في الختام، وجه كاسترو نداءً إلى جماهير النصر، داعيًا إياهم للثقة في الفريق والصبر على هذه اللحظات الصعبة التي يمر بها النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى