الرياضية

المغربي ياسين بونو ينضم إلى تدريبات الهلال وجورجي جيسوس يُفصل التكتيك

اختتم فريق نادي الهلال، اليوم الجمعة، جلساته التدريبية الحاسمة استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد الفيحاء، التي تقام مساء السبت، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي.

في الجزء الأول من المران، ركز اللاعبون على العمل اللياقي بإشراف مدرب اللياقة عبد الإله المالكي، حيث أجروا تدريبات مكثفة باستخدام الكرة، بهدف تحسين اللياقة البدنية والتنسيق بين اللاعبين.

وأُجريت الحصة التدريبية في صالة الإعداد البني، حيث بدأ الجهاز الفني برئاسة البرتغالي جورجي جيسوس في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الهامة. هذه الجمل تهدف إلى تعزيز التفاهم بين اللاعبين وصقل الاستراتيجيات التي سيتم استخدامها في المباراة.

أحد أبرز الأحداث في التدريب اليوم كان مشاركة النجم المغربي ياسين بونو، الحارس الجديد الذي انضم بشكل رسمي إلى صفوف الهلال. بونو، الذي يعد من الحراس المميزين، تواجد في التدريبات الجماعية وأبدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء القادم.

واختتمت الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب، تضمنت تطبيق النقاط التي تم التركيز عليها خلال الجلسة والتأكد من جاهزية الفريق وتناسق العناصر الأساسية قبل المباراة الهامة.

بهذه الاستعدادات، يسعى نادي الهلال لتقديم أداء قوي ومتميز في مباراته ضد الفيحاء، والمحافظة على سجله الإيجابي في دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى