الرياضية

مساعد الدوسري: السعودية تتصدر عالم الرياضات الإلكترونية

تحدث مساعد الدوسري عن النجاح الكبير للمملكة في مجال الألعاب الإلكترونية، مشيراً إلى البطولات الناجحة التي تنظمها المملكة ودعم سمو ولي العهد لهذا القطاع. أكد أن السعودية أصبحت رائدة في هذا المجال وأن البطولات التي تستضيفها لها تأثير كبير. انطلقت فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وتعتبر هذه النسخة الأولى من أبرز الأحداث في تاريخ الرياضات الإلكترونية، التي يعتبرها ولي العهد تعبيراً عن الابتكار والإبداع.

مساعد الدوسري يثني على تقدم السعودية في الرياضات الإلكترونية


تحدث مساعد الدوسري، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس Falcons Esports، عن النجاح الكبير التي تشهده المملكة على مستوي الألعاب الألكترونية خلال الفترة الحالية، في ظل النجاحات الكبيرة التي تشهدها البطولات خلال الفترة الأخيرة.

وقال مساعد الدوسري في تصريحات خاصة لـ الميدان:” دعم سمو سيدي ولي العهد لقطاع الرياضات الالكترونية، بالتأكيد سرع جميع خطواتنا خلال الفترة الأخيرة، والدليل على ذلك النجاحات التي تشهدها البطولات التي تنظمها المملكة في الفترة الماضية”.

وتابع:” اليوم السعودية رائدة في مجال الرياضات الالكترونية، في ظل المسابقات التي تستضيفها المملكة خلال الفترة الماضية”.

وانطلقت يوم الثلاثاء بمدينة الرياض فعاليات النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأبرز في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – عن إطلاقه في العام الماضي ليكون أكبر احتفاءٍ بالابتكار والإبداع والتنافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى