محليات

برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024 يستقبل طلاب “استدامة”

استقبل المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة اليوم، الطلبة الموهوبين في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024، بهدف التعرف على مركز “استدامة” واستعرض منسوبو المركز شرحًا حول البرامج والمشاريع التي يُنفذها لتحقيق أهدافه الإستراتيجية في نقل المعرفة. ويهدف المركز إلى تحسين الممارسات الزراعية وتوظيف التقنيات الحديثة لزيادة الإنتاج وتعزيز الأمن الغذائي. برنامج جيل البحث والإبتكار الإثرائي 2024 تم إطلاقه بتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، بمشاركة أكثر من 90 طالبًا في المملكة.

برنامج جيل البحث والإبتكار الإثرائي 2024 يستقبل طلاب “استدامة”

استقبل المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة اليوم، الطلبة الموهوبين المشاركين في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024، بهدف التعرف على مركز “استدامة” والاطلاع على أحدث التقنيات الزراعية والمرافق البحثية والأبحاث التي يُنفذها لتحقيق أهدافه الإستراتيجية في نقل المعرفة، التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030م.

واستعرض منسوبو المركز للطلبة والطالبات المشاركين شرحًا وافيًا ومفصلًا حول العديد من ما يُقدمه المركز من البرامج والمشاريع، التي تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي وتوظيف التقنيات الحديثة لزيادة الإنتاج الزراعي، بالإضافة إلى تحسين الممارسات الزراعية.

GRz-H_YWwAAnJoE

يشار إلى أن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” أطلقت برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024، بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، وذلك بمشاركة أكثر من 90 طالبًا وطالبةً من الموهوبين في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى