الرياضية

تشاكا: شارك مبتكراً أمام انجلترا

شارك جرانيت تشاكا قائد منتخب سويسرا في مباراة مع انجلترا رغم تعرضه لإصابة في الفخذ. خسرت سويسرا أمام انجلترا لتودع بطولة يورو 2024. تمكن انجلترا من التأهل للدور قبل النهائي بعد مباراة منتصفها ركلات ترجيح. تبين أن تشاكا كان يعاني من إصابة ولم يشارك في التدريبات الأسبوع الماضي. أعرب تشاكا عن فخره بالمشاركة رغم الهزيمة وشجع زملائه والجهاز الفني.

تشاكا يشارك كمصاب ضد انجلترا


شارك جرانيت تشاكا قائد منتخب سويسرا في المباراة أمام إنجلترا مساء السبت في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) رغم معاناته من تمزق في عضلات الفخذ قبل المباراة.

وأنهى منتخب إنجلترا مغامرة سويسرا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 بألمانيا عند دور الثمانية، ليتأهل الإنجليز للدور قبل النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمتها ركلات الترجيح.

وكشف تشاكا أن أشعة الرنين المغناطيسي يوم الاثنين الماضي أظهرت معاناته من إصابة في الفخذ وأنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات طوال الأسبوع وعاد للمران أمس الجمعة فقط. وقال تشاكا “شعرت بأنني لائق بشكل كاف، لم أشعر بآلم في اليوم السابق للمباراة، شعرت بأن الفريق يحتاج إلي وأردت المساعدة”.

وأضاف:”أعتقد أنه من غير المنطقي قول أي شيء سيء عن أي فرد بالفريق أو الجهاز الفني، سواء كانت النتيجة عادلة أم لا، لا يهم، الجميع بذل كل ما في وسعه وعلينا أن نشعر بالفخر، الحظ لم يقف بجانبنا خلال ركلات الجزاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى