محليات

١١ دبلومًا أكاديميًا ومهنيًا في الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة لعام ١٤٤٦: أفضل التخصصات وأعلى الطلبات

أعلنت كلية الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن إطلاق 11 برنامج أكاديمي ومهني لدرجة الدبلوم في العام الجامعي القادم، بهدف تلبية احتياجات سوق العمل. البرامج تشمل العلاقات العامة، إدارة الموارد البشرية، الطهي، اللغة الصينية للأعمال، الضيافة الجوية، المبيعات، الأمن والسلامة المهنية، رعاية الطفولة المبكرة، ومزيد من البرامج بنظام التعليم عن بعد كالتسويق والبرمجة والمحاسبة. الفترة للتقديم تبدأ بعد 11 يوليو وحتى 18 يوليو 2024. المزيد من التفاصيل وعملية التسجيل على الرابط الموجود.

١١ دبلومًا أكاديميًا ومهنيًا في الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة لعام ١٤٤٦: أفضل التخصصات وأعلى الطلبات

صحيفة وين الإلكترونيةواس

أدرجت الكلية التطبيقية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، (11) برنامجًا أكاديميًا ومهنيًا لدرجة الدبلوم، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل 1446هـ، ضمن سعي الكلية لمواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل المتجددة.

وشملت البرامج الأكاديمية التي تمنح درجة الدبلوم: برنامج العلاقات العامة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج فن الطهي، وبرنامج اللُّغة الصينية للأعمال، وبرنامج الضيافة الجوية، فيما تضمنت البرامج المهنية: برنامج المبيعات، وبرنامج الأمن والسلامة المهنية، وبرنامج رعاية الطفولة المبكرة، إضافة إلى عدد من البرامج الأكاديمية بنظام (التعليم عن بُعد)، وهي: برنامج التسويق، وبرنامج البرمجة، وبرنامج المحاسبة.

وتستهدف تلك البرامج الخريجات الحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ من المواطنات والمقيمات، وكذلك موظفات القطاعين العام والخاص الراغبات في اكتساب المعرفة، وتطوير مهاراتهن بالدراسة -عن بُعد-.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية، الدكتورة رنا العقيلي، أنَّ التقديم على برنامج الضيافة الجوية متاح من اليوم الأحد فيما يبدأ التقديم على بقية البرامج الأكاديمية والمهنية، الخميس المقبل 11 يوليو 2024 وحتى 18 من الشهر نفسه.
ودعت الكلية الراغبات في الحصول على مزيد من التفاصيل عن البرامج وآلية التسجيل، الدخول على الرابط: https://www.pnu.edu.sa/ar/Faculties/Community/paidprogramms/Pages/about.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى