محليات

تقديم رعاية صحية متميزة.. إطلاق “بشرى” المساعد الرقمي من الضمان الصحي

أطلق مجلس الضمان الصحي المساعد الرقمي “بشرى”، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتحسين جودة الخدمات الصحية وراحة مستفيدي الضمان. يمكن للمستفيدين التفاعل مع خدمات المجلس عبر “بشرى” بسهولة وفي أي وقت ومن أي مكان. سيتم توفير تجربة رعاية صحية نموذجية على جميع المنصات والتطبيقات المختلفة. المساعد الرقمي يهدف إلى تقديم خدمات سريعة ومتجاوبة مع احتياجات المستفيدين على مدار الساعة، لتحسين تجربتهم وزيادة رضاهم.

“تطلق الضمان الصحي المساعد الرقمي “بشرى” لرعاية صحية مثالية” – الكلمات الرئيسية: ضمان صحي، صحة، مساعد رقمي، بشرى.


أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي “بشرى”، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي، مما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وتتيح “بشرى” للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية.

رعاية صحية نموذجية

وسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.

وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: “إطلاق المساعد الرقمي “بشرى” يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي.

وأوضح أن المجلس يسعى من خلال “بشرى” إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى