محليات

تحذير من الرياح والغبار والأمطار في حائل وجيزان

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس في حائل وجيزان، حيث توقع هبوب رياح نشطة ووجود أتربة مثارة في حائل مما يؤدي إلى تدنٍ في الرؤية. وتوقع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في جيزان مع نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في الرؤية وصواعق رعدية. كما أشار إلى احتمال جريان السيول وتساقط البرد في عدة مناطق منها الحرث والدائر وصبيا. ونبه أيضاً من أتربة مثارة ورياح نشطة في جيزان والدرب وبيش، مع ارتفاع في ارتفاع الموج.

تنبيه من أمطار ورياح وأتربة في حائل وجيزان


كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس على حائل وجيزان.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد، من هبوب رياح نشطة وأتربة مثارة على ‏منطقة ‏حائل اليوم، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

طقس حائل

وتشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‏، مبينًا أن الحالة ستستمر حتى الساعة ‏الثامنة ‏مساءً.

ونبه من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

طقس جيزان

كما تتضمن جريان السيول وتساقط البرد على محافظات الحرث، والدائر بني مالك، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وضمد ، وصبيا، وأبوعريش، وأحد المسارحة، وصامطة، والطوال، ومركز الفطيحة.

أيضا نبّه من أتربة مثارة، ورياح نشطة، وشبه وانعدام في مدى الرؤية، وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات الدرب، وبيش، وجزر فرسان، لافتا إلى أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى