الرياضية

حضور وزير الرياضة منافسات نهائي لعبة League of Legends

شهدت نهائي بطولة LEAGUE OF LEGENDS حضور وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في مدينة الرياض. اكتملت مقاعد الحضور في ساحة القدية أرينا مما دفع اللجنة المنظمة لإغلاق البوابات. امتلأت مدرجات ساحة stc بالجماهير بعد انتهاء الفعاليات في الساحة الأخرى. فاز فريق T1 الكوري بالبطولة بفضل لاعبهم الأفضل “فاكر”، واحتفلوا بالفوز وتوقيعهم على الكاميرا وحصولهم على درع البطولة. عبرت الجماهير عن سعادتهم بتتويج الفريق الكوري، وسادت أجواء الفرح والاحتفال في المدينة.

وزير الشباب والرياضة يحضر مباريات نهائي لعبة ليج اوف ليجندز


شهدت منافسات نهائي بطولة LEAGUE OF LEGENDS حضور وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مساء أمس الأحد بجانب رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان.

وكانت مقاعد الحضور لنهائي LEAGUE OF LEGENDS ضمن سلسلة بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في ساحة القدية أرينا قد اكتملت مما دفع اللجنة المنظمة لإغلاق البوابات بعد أن اكتمل عدد الحضور في المقاعد؛ للاستمتاع بأجواء البطولة.

وملأت الجماهير كافة مدرجات ساحة stc بعد فتحها عقب امتلاء كافة مقاعد ساحة القدية أرينا، والتي تحتضن نهائي LEAGUE OF LEGENDS، وسط حضور كبير من الجماهير والمهتمين باللعبة.

وكان فريق T1 الكوري قد توّج ببطولة LEAGUE OF LEGENDS بعد مساهمة من أفضل لاعب LoL في العالم “Faker”، حيث فاز الفريق بنتيجة 3-1.

واحتفل لاعبو الفريق الكوري على مسرح التتويج، بعدما قاموا بالتوقيع على الكاميرا الناقلة، ليحصلوا على درع البطولة.

وعبرت الجماهير الحاضرة عن سعادتها الكبيرة بعد تتويج الفريق الكوري ببطولة LEAGUE OF LEGENDS، خاصة أثناء تتويجهم بدرع اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى