محليات

توقيف 11 تاجر مخدرات في عسير

نجحت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية في القبض على عدد من مهربي ومروجي المواد المخدرة في إطار حملات مكثفة لمحاربة جرائم المخدرات. تم القبض على مهربين من الجنسية الإثيوبية في عسير وجازان وضبط كميات كبيرة من القات المخدر والأقراص المخدرة. جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم للجهات المختصة. تهيب الجهات الأمنية بالابلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة للإبلاغ في كل منطقة.

توقيف 11 تاجر مخدرات في عسير

المناطق-متابعات

نجحت الجهات الأمنية في القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة عسير، على 11 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع الربوعة، لتهريبهم 275 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر.

وأحبطت الدوريات البرية في منطقة جازان، تهريب 79700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي في قطاع الدائر، وتهريب 200 كيلوغرام من نبات القات المخدر في قطاع العارضة.

فيما أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير، تهريب 240 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى