محليات

محافظ الدرعية يزور مشاريع ومبادرات وزارة البيئة في المحافظة.

استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية، معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، لمناقشة خطط ومشاريع الوزارة في المحافظة. أشاد سمو الأمير بجهود الوزارة في تعزيز الخدمات البيئية والمائية والزراعية. تم مناقشة التحديات التي تواجه البيئة في المحافظة وكيفية معالجتها وتطويرها، بالإضافة إلى استعراض المبادرات لتعزيز الممارسات المستدامة. المهندس المشيطي عبر عن شكره لسمو محافظ الدرعية على دعمه الكبير لتطوير القطاعات البيئية والمائية والزراعية في المحافظة.

محافظ الدرعية يتفقد مشاريع ومبادرات وزارة البيئة في المحافظة

استقبل صاحب السموّ الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية في مكتبه بالمحافظة اليوم، معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

واطلع سموه على خطط الوزارة وخدماتها والمشاريع البيئية والزراعية والمائية التي تنفذها في المحافظة، بهدف تعزيز التنمية المستدامة في المحافظة، وأشاد بجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة لتعزيز خدمات المنظومة البيئية والمائية والزراعية بالمحافظة.

DST_2135186_6465567_59_3_2024070817471950

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بمنظومة البيئة بمحافظة الدرعية، والتحديات التي تواجهها القطاعات البيئية وسبل معالجتها وتطويرها, إلى جانب استعراض عدد من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الممارسات المستدامة للبيئة في محافظة الدرعية.

وأعرب المهندس المشيطي، عن شكره وتقديره لسمو محافظ الدرعية على ما تجده القطاعات البيئية والمائية والزراعية بالمحافظة من اهتمام ودعم كبير من سموّه لتطوير خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى