محليات

رئيس المدينة يبدأ تنفيذ 65 مشروعا للتنمية

دشن الأمير سلمان بن سلطان 21 مشروعًا للبيئة والمياه والزراعة في المدينة المنورة بتكلفة 7.3 مليار ريال وحفل شاهد فيلمًا وثائقيًا عن المشاريع. كما وضع حجر أساس 44 مشروعًا بتكلفة 4.2 مليار ريال لدعم الاستدامة وخدمة السكان والزوار. وزير البيئة أكد تنفيذ هذه المشروعات بأفضل الممارسات والخبرات الفنية. شكر الأمير سلمان القيادة الرشيدة على الدعم والاهتمام بتحقيق الرؤية 2030 وتحسين جودة الحياة في المنطقة.

تدشين أمير المدينة 65 مشروعًا تنمويًا باسم جر أساس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل،21 مشروعًا تنمويًا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة، كلفتها أكثر من (7.3) مليار ريال، كما وضع سموه حجر أساس (44) مشروعًا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة بتكلفة تجاوزت (4.2) مليار ريال، وذلك لخدمة سكان المنطقة، ودعمًا لتحقيق الاستدامة البيئية والمائية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ورفع سموه، الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على الاهتمام بكل ما من شأنه توفير الخدمات الشاملة والتنموية في المنطقة بما يعزز جودة الحياة للسكان والزوار.

وخلال الحفل، شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن منظومة المشاريع المائية والبيئية والزراعية التي دشنها سموه.

وأوضح وزير البيئة عبدالرحمن الفضلي، في كلمته تفاصيل المشروعات وتكلفتها بشكل دقيق، مؤكداً أن هذه المشروعات النوعية نُفذت وفق أفضل الممارسات العملية والخبرات الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى