محليات

تحبط جازان وحائل عمليتين لترويج المخدرات الإمفيتامين

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مخالفين في المملكة العربية السعودية بتهمة ترويج المواد المخدرة. تم القبض على مواطن يمني في جازان لترويجه إمفيتامين، وتم القبض على أربعة باكستانيين في حائل لترويجهم ميثامفيتامين. تم اتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم وتم تحويلهم إلى النيابة العامة. تهيب الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي نشاط مرتبط بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة وبريد إلكتروني محدد لضمان السرية التامة.

إحباط عمليتي ترويج الإمفيتامين المخدر في جازان وحائل


ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في منطقة جازان، لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.
كما ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 4 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة حائل لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

الإبلاغ عن المخالفين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى