الرياضية

قوة دفاع أوروجواي تمهد الطريق للوصول إلى نهائي كوبا أمريكا مع نونيز

يواجه منتخب أوروجواي نظيره كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا. المباراة تجري صباح الخميس لتحديد المتأهل للنهائي. يعتمد أوروجواي على مهاجم ليفربول داروين نونيز الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة. الفريق لم يتلقى سوى هدف واحد في المسابقة، ولكنه سيفتقد لثنائي أراوخو ونانديز في المباراة بسبب الإيقاف. يسعى المنتخب للابتعاد عن خطر الهجوم الكولومبي والتأهل للنهائي والاستمرار بأدائه الدفاعي.

نيونيز وقوة الدفاع: سلاح أوروجواي لتحقيق نهائي كوبا أمريكا [مفتاحين: نهائي كوبا أمريكا، أوروجواي، قوة الدفاع]


يواجه منتخب أوروجواي نظيره كولومبيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كوبا أمريكا، والتي من المقرر أن تقام صباح يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل تحديد المتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة.

ويعتمد منتخب أوروجواي على مهاجم ليفربول داروين نونيز الذي يقدم مستويات كبيرة خلال النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، حيث يتصارع اللاعب على صدارة ترتيب الهدافين مع لاوتارو مارتينيز الذي يتصدر القائمة خلال النسخة الحالية برصيد هدفين.

على الجانب الأخر، يعتمد المنتخب أوروجواي على قوة الفريق الدفاعية خلال النسخة الحالية من المسابقة، حيث لم يتلقى الفريق سوي هدف وحيد أمام منتخب بنما، في اللقاء الذي انتهي بانتصار الأوروجواي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسيتأثر المنتخب الأوروجوياني بغياب ثنائي أراوخو ونانديز اللذان يغيبان عن المباراة، بسبب الإيقاف خلال الفترة الأخيرة، حيث يبحث المدرب عن الحفاظ على القوة الدفاعية خلال لقاء كولومبيا للعبور إلى المباراة النهائية من المسابقة، والاستمرار على تقديم هذا المستوي خلال النسخة الحالية من كوبا أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى