محليات

١٩ دولة تستقبل ١٣٦ معلماً لتدريس في المدارس والأكاديميات السعودية في الخارج

أصدرت وزارة التعليم قرارًا بإيفاد 136 معلمًا للتدريس في الخارج ابتداء من العام الدراسي المقبل. سيعمل المعلمون في الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج والبعثات التعليمية في 19 دولة. يهدف البرنامج إلى توفير فرص التعليم للموفدين والعاملين والمقيمين في الخارج، بالإضافة إلى أبناء الجاليات الإسلامية والعربية. يجب على المعلمين العمل كسفراء لبلادهم وتقديم الخبرات والمهارات في التعليم. يمكن الاطلاع على الأسماء من خلال الرابط المرفق.

١٩ دولة توظف ١٣٦ معلم في الأكاديميات السعودية بالخارج

أصدرت وزارة التعليم قرارًا بإيفاد 136 معلمًا للتدريس في الخارج، ابتداء من العام الدراسي المقبل 1446/ 1447هـ، في مختلف التخصصات التربوية، وذلك للعمل في الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج، والبعثات التعليمية في 19 دولة من الدول الشقيقة والصديقة.

وأكد مساعد وزير التعليم محمد الغامدي أن برنامج الإيفاد السنوي يأتي انطلاقًا من حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – في توفير فرص التعليم لأبناء الموفدين والعاملين والمقيمين في الخارج، إضافة إلى أبناء الجاليات الإسلامية والعربية المقيمين في الدول نفسها.

قوة علمية

ونوه الغامدي بما يحظى به المنهج السعودي من ثقة واحترام الجميع، وما يتسم به من القوة العلمية والوسطية في المنهج.

وتمنى لجميع من صدر قرار إيفادهم للعمل في الخارج أن يكونوا خير سفراء لبلادهم في الدول التي رُشحوا للعمل بها، وأن يقدموا ثمرة تميزهم من خلال نقل الخبرات، وتطبيق ما تميزوا به من مهارات مهنية وتعليمية.
ويمكن الاطلاع على الأسماء من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى