الإقتصاد - مال و أعمال

افتتاح فعاليات مهرجان المانجو الثالث من قبل محافظ أملج

انطلق مهرجان المانجو الثالث في أملج بمشاركة 30 عارضًا من مزارعي المانجو وتنظيم واشراف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة. المهرجان يستمر لأربعة أيام ويتضمن منتجات تحويلية من المانجو. الهدف من المهرجان هو مساعدة المزارعين وفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم. تم تقدير دور محافظ أملج والجهات الحكومية والمزارعين في المهرجان. الوزارة تقدم دعم فني وتقني للمزارعين لأهمية منتجاتهم الغذائية. يُشجع الأهالي على الاستفادة من المهرجان والمنتجات المعروضة. المهرجان يستمر من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

اطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث برعاية محافظ أملج

دشن سعادة محافظ أملج الأستاذ نايف بن كميخ المريخي أمس الأربعاء إنطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث ، والذي ينفذه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة ، بمشاركة 30 عارضاً من مزارعي المانجو ، وذلك في مركز الاحتفالات .

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك المهندس أمجد بن عبدالله ثلاب أن المهرجان الذي سيستمر لمدة أربعة أيام ، يضم العديد من المشاركات التي جاء من أبرزها المنتجات التحويلية من المانجو ، مشيراً إلى أن فرع الوزارة يسعى من خلال هذه الفعاليات لمساعدة المزارعين وفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم من المانجو داخل المحافظة وخارجها .

وثمّن المهندس “ثلاب ” تدشين محافظ أملج ومشاركة الجهات الحكومية والمزارعين في المهرجان ، مشيراً أن الوزارة تسعى لتسهيلات ودعم فني وتقني لكافة مزارعين المنطقة ، نظراً لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبيرة سواء كناحية اقتصادية أو صحية بما تحمله من فوائد غذائية جمة ، داعياً جميع أهالي المحافظة للاستفادة من المهرجان ومايقدم من منتجات طواله أيامه التي تبدأ من الساعة الخامسة عصراً ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً .

محافظ أملج يدشن فعاليات مهرجان المانجو الثالث

محافظ أملج يدشن فعاليات مهرجان المانجو الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى