عاجل

تتألق حديقة الأمير ماجد بالفرح في جدة و«ليالي الطائف» تجذب السياح – أخبار السعودية

جذبت العروض والألعاب الترفيهية العالمية المصطافين والمتنزهين إلى حديقة الأمير ماجد في جدة ضمن فعاليات موسم جدة 2024. الحديقة أكبر حديقة بمساحة 120,000 متر مربع وتقدم عروض سيرك رائعة وفرص لمقابلة شخصيات أزهار مبهجة. الفعاليات تشمل عروض كرنفالية ملونة ومنطقة ألعاب الأطفال. كما تواصل فعاليات موسم صيف “ليالي الطائف” ببرامج ترفيهية وثقافية. تشمل الفعاليات ردف وجامعة الطائف والنادي الأدبي، ويوجد تفاعل كبير مع الأمسيات التاريخية والندوات. في الجانب الرياضي، يُقام بطولة الفروسية بنادي سباق الخيل بالطائف.

جدة: حديقة الأمير ماجد تعبر عن الفرح، وليالي الطائف تستقطب السياح – آخر أخبار السعودية

جذبت العروض المشوقة والألعاب الترفيهية العالمية، والعروض المسرحية، المصطافين والمتنزهين إلى حديقة الأمير ماجد في جدة ضمن المناطق الترفيهية لفعاليات موسم جدة 2024.

وتعد حديقة الأمير ماجد أكبر حديقة بمحافظة جدة، بمساحة إجمالية 120,000 متر مربع، وتتضمن عروض السيرك الرائعة التي تشمل بهلوانيات مدهشة ومهارات الأكروبات وأداءً مدمجاً بين الفن والطبيعة بتصاميم أزياء تضفي لمسة فنية رائعة، كما تمنح الحديقة لزوار الموسم فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتسامتها الجميلة وتضيف إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة وتفتح لهم مجال التفاعل معها والتقاط الصور التذكارية وتوثيق أجمل اللحظات.

وتضمنت الفعاليات العديد من العروض الكرنفالية الاستثنائية والمليئة بالألوان والجمال التي تبعث الفرح والسرور للزوار، إلى جانب توفير منطقة ألعاب الأطفال على مساحة 8 آلاف متر مربع، إضافة إلى عروض نهارية وعروض ليلية، وعروض النوافير الراقصة.

وفي الاطار ذاته تتواصل فعاليات موسم صيف «ليالي الطائف»، التي أطلقها محافظ الطائف، بعدد من البرامج الترفيهية والثقافية والتجارية والرياضية؛ لتضفي على الموسم السياحي مزيداً من عوامل الجذب، من خلال 3 مسارات «المسار الرياضي، والترفيهي، والمسار الزراعي».

وحظيت الفعاليات في الردف وجامعة الطائف والنادي الأدبي والقرى السياحية والمنتجعات بمشاركة الجهات المعنية بإقبال كبير من أهالي المحافظة والزوار والمصطافين.

فيما شهد النادي الأدبي، تفاعلاً كبيراً من الحضور مع أمسيات وندوات تاريخية ينفذها خلال الموسم، مبرزاً دور المواقع الأثرية والتراثية في المحافظة والمراكز التابعة لها، فيما شهدت جامعة الطائف توافد السياح والزوار مع أولى الفعاليات المنفذة خلال الصيف.

وفي الجانب الرياضي، يشهد نادي سباق الخيل بالطائف مسابقات مع موسم الصيف لمحبي رياضة الفروسية، إذ سيكون لمدينة الورد نصيبها في مسابقات الفروسية المتمثل في كأس الورد الطائفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى