الرياضية

الاتفاق تم.. فورتونيس يقترب من الخليج

قرر القائد كوستاس فورتونيس الانضمام لنادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد اتفاقه مع النادي. تم استقدامه بناء على رغبة مدربه الجديد دونيس، الذي خلف بيدرو إيمانويل. دونيس انضم إلى معسكر الفريق في سلوفينيا للاستعداد للموسم الجديد ولتحسين أداء الفريق. يستعد الخليج لمباريات صعبة في بداية دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، مع مواجهات ضمك والشباب والتعاون.انهى الخليج الموسم المنصرم بالمركز الحادي عشر ويراهن على جلب فورتونيس لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

تم التوصل إلى اتفاق.. فورتونيس يتجه نحو الخليج


اقترب كوستاس فورتونيس، قائد فريق أولمبياكوس اليوناني من الانضمام رسميًا لصفوف نادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحف اليونانية أن فورتونيس سيغادر فريق أولمبياكوس بعد اتمام اتفاقه مع نادي الخليج على الانتقال له في الصيف الحالي.

وسينضم فورتونيس إلى الخليج بناء على رغبة مواطنه دونيس المدير الفني الجديد للفريق والذي خلف البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد رحيله عن قيادة الوحدة.

والتحق المدرب دونيس بمعسكر فريق الخليج في سلوفينيا خلال الأيام الماضية من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأنهى الخليج دوري روشن السعودي في موسمه المنقضي محتلاً المركز الحادي عشر.

وينتظر الخليج مباريات قوية في أولى جولات دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، حيث يستهل المشوار بمواجهة ضمك ثم الشباب في الجولة الثانية والتعاون في الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى