محليات

الجيش يبحث التعاون الدفاعي والعسكري مع نظيره الكويتي

استقبل الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، رئيس هيئة الأركان العامة السعودية، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي والوفد المرافق له في الرياض. تم التعرض للتعاون الثنائي بين البلدين في الجوانب الدفاعية والعسكرية وسبل تعزيزه، وتمت مناقشة عدة مواضيع ذات اهتمام مشترك. كما أقيمت مراسم استقبال رسمية لرئيس الأركان العامة للجيش الكويتي بحضور كبار الضباط من الجانبين.

رئيس الأركان يناقش التعاون الدفاعي والعسكري مع نظيره الكويتي


استقبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، اليوم، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر بن سالم المزين والوفد المرافق له.

وعقد الجانبان في مقر رئاسة هيئة الأركان العامة في الرياض، اجتماعًا استعرضا خلاله التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجال الدفاعي والعسكري وسُبل تعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مراسم استقبال رسمية

وأقيمت مراسم استقبال رسمية لرئيس الأركان العامة للجيش الكويتي.

حضر الاجتماع، رئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، وقائد قوة الصواريخ الإستراتيجية الفريق الركن جارالله بن محمد العلويط، ورئيس أركان القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو، وعدد من كبار الضباط من الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى