الإقتصاد - مال و أعمال

تشارك جازان للصناعات الأساسية والتحويلية في مبادرة “سعي 2024”

شاركت مدينة جازان في ملتقى “سعي 2024م” للتوطين بمدينة جيزان، معبّرةً عن جهودها في رفع نسب التوطين على مستوى عقود المشاريع وعقود التشغيل والصيانة. كما أسهمت في تدريب وتأهيل عدد كبير من الباحثين عن عمل بمبادرات أكاديمية الهيئة الملكية للتدريب بجازان. وأشاد الرئيس التنفيذي للمدينة بالتجمّع الوظيفي، وأكد أن رؤية المملكة 2030 تسعى لتعزيز دور القطاع الخاص في عملية التوظيف ودعم سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة.

مشاركة شركة جازان في مبادرة “سعوديون 2024” في صناعة الأساسية والتحويلية

شاركت مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، بجناح في ملتقى التوطين لقطاع المشاريع والتشغيل والصيانة “سعي 2024م” الذي تنظمه الإمارة والمكتب الإستراتيجي لتطوير المنطقة بالشراكة مع عددٍ من الجهات والهيئات الحكومية في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

ويسلط الجناح الضوء على جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلة في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، في رفع نسب التوطين على مستوى عقود المشاريع وعقود التشغيل والصيانة، ومبادرات أكاديمية الهيئة الملكية للتدريب بجازان التي أسهمت منذ بداية هذا العام في تدريب وتأهيل عدد كبير من الباحثين عن عمل، لتكون الهيئة بذلك مصدر إمداد لسوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة، وشريكًا في تنمية الوطن وازدهاره وفق رؤية المملكة 2030.

ونوه الرئيس التنفيذي للمدينة الدكتور حسين بن يحيى الفاضلي، بهذا التجمع الوظيفي الكبير تحت قبة المركز الحضاري، مشيراً إلى أن رؤية المملكة 2030 تتطلع إلى أن تسير مؤسسات وشركات القطاع الخاص مع الدولة في عملية التوظيف، ودعم سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة من شباب وشابات الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى