محليات

تجديد اكثر من مليون هوية وطنية عبر ابشر – تحديث هوية وطنية – تجديد هويات عبر الإنترنت – أبشر تحديث الهوية – تجديد هويات وطنية

كشفت وزارة الداخلية عن تنفيذ أكثر من مليون عملية تجديد بطاقة هوية وطنية عبر منصة “أبشر” بتقنيات التعرّف على الوجه. تمكن المواطنون من تجديد بطاقاتهم إلكترونيًا قبل انتهاء صلاحيتها بـ 180 يومًا بدون زيارة مكاتب الأحوال. الخدمة تأتي ضمن جهود الوزارة في دعم التحول الرقمي وتسهيل الخدمات للمواطنين.

تجديد اكثر من مليون هوية وطنية عبر ابشر – تحديث هوية وطنية – تجديد هويات عبر الإنترنت – أبشر تحديث الهوية – تجديد هويات وطنية

كشفت وزارة الداخلية، ممثلة في وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، عن تنفيذ أكثر من مليون عملية تجديد بطاقة هوية وطنية عبر منصة “أبشر”، باستخدام أحدث تقنيات التعرّف على الوجه، وذلك منذ تدشين الخدمة إلكترونيًا في عام 2022.
واستفاد المواطنون والمواطنات من خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية ورفع الصورة الشخصية إلكترونيًا عبر منصة أبشر قبل انتهاء صلاحيتها بـ”180” يومًا دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية.
وتأتي خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونيًا امتدادًا لجهود وزارة الداخلية في دعم مسيرة التحول الرقمي الحكومي، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين والمواطنات، وإتمام تنفيذ الخدمات ذاتيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى