محليات

جامعة المجمعة تتصدر في مجال الارتباط الوظيفي لعام 2023

حصلت جامعة المجمعة على جائزة التميز والريادة في مجال التعليم، بعد تحقيقها للمركز الأول في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي لعام 2023. وقد تم تكريم الجامعة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. تأتي هذه الجائزة نتيجة التعاون بين الإدارات المختلفة في الجامعة بإشراف رئيس الجامعة. تأكيدًا على حرص الجامعة على استثمار الكفاءات البشرية وتحقيق مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي لتحقيق الخطط الاستراتيجية.

جامعة المجمعة تحتل المرتبة الأولى في مجال “الارتباط الوظيفي” لعام 2023 في البحث

حصلت جامعة المجمعة على جائزة التميز والريادة من فئة الجهات التعليمية، بعد تحقيقها للمركز الأول في مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي للعام 2023م، وهو أحد مشاريع رؤية المملكة 2030م المرتبط بالمستوى الثالث من أهداف الرؤية (تحسين إنتاجية موظفي القطاع الحكومي)، حيث كرّمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجامعة بمناسبة هذا الإنجاز وفقًا لنتائج المشروع ومعيار الارتباط الوظيفي المستدام.

وأوضح مدير عام إدارة الموارد البشرية بالجامعة سليمان بن بدر البدر أن حصول الجامعة على المركز الأول يأتي نتيجة عمل مشترك وتعاون بين الإدارات المختلفة في الجامعة، في ظل اهتمام ومتابعة من قِبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على استثمار الكفاءات البشرية وتسخير دورها في تحقيق مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي، وتحقيق الخطة الإستراتيجية الثالثة للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى