الرياضية

عودة البلجيكي مونييه إلى فرنسا عبر بوابة ليل

عاد الدولي البلجيكي توما مونييه إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي ليل بعقد حر لعامين، وذلك بعد أن فسخ عقده مع نادي طرابزون سبور التركي. وصرح رئيس نادي ليل بأنهم سعداء بانضمام مونييه إلى الفريق ويثقون في تصميمه ورغبته في النجاح معهم. مونييه الذي سبق له اللعب مع باريس سان جرمان وبوروسيا دورتموند، يعد من الظهور الدوليين وتميز بمهاراته في مركز الظهير الأيمن.

النجم البلجيكي مونييه يعود إلى فرنسا عبر بوابة ليل

عاد مدافع باريس سان جرمان السابق الدولي البلجيكي توما مونييه إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر بوابة ليل بعقد حر لعامين، وفقا لما أعلن الجمعة صاحب المركز الرابع في الموسم المنصرم.

وكتب رئيس ليل أوليفييه ليتان عبر الموقع الرسمي للنادي “يسعدنا جداً أن نعلن عن توقيع توما مونييه، لقد أظهر توما تصميماً قوياً ورغبة كبيرة في الانضمام إلى نادينا ومشروعنا ونشعر بالفخر”.

وكان مونييه (32 عاماً) الذي ارتدى قميص باريس سان جرمان بين عامي 2016 و2020 قادماً من كلوب بروج، فسخ عقده مع نادي طرابزون سبور التركي قبل أن يقرر العودة إلى فرنسا بتعاقده مع ليل بصفقة حرة.

لاحقاً، غادر الظهير الأيمن الدولي (66 مباراة دولية، 8 أهداف)العاصمة الفرنسية متوجهاً إلى بوروسيا دورتموند الالماني (2020-2024) ثم طرابزون سبور خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى