محليات

خدمة الموارد البشرية تستقبل أكثر من مليون وستمائة ألف اتصال خلال النصف الأول من عام 2024

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن استقبال مركز اتصالها الموحد لأكثر من 1,629,705 مكالمة خلال النصف الأول من عام 2024. يعمل المركز على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين بأعلى معايير الجودة، حيث يستقبل بلاغات ومقترحات واستفسارات حول خدمات وبرامج الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية. يقدم الخدمات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً. يهدف المركز لدعم رؤية الوزارة في النهوض بالمجتمع وتوفير بيئة عمل مميزة نحو سوق عمل جاذب.

“خدمة الموارد البشرية تستقبل أكثر من مليون وستمائة ألف اتصال خلال النصف الأول من عام 2024”

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن استقبال مركز اتصالها الموحد أكثر من 1,629,705 مكالمات، وذلك خلال النصف الأول من عام 2024م.
ويعمل مركز الاتصال الموحد 19911 على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين وفق أعلى معايير الجودة، بما يختصر الوقت والجهد، ويسهل الإجراءات وجودة الخدمات؛ إذ يستقبل بلاغات المستفيدين ومقترحاتهم واستفساراتهم حول خدمات وبرامج قطاعات الوزارة، وهي: “العمل، والتنمية الاجتماعية، والخدمة المدنية”، ويقدم خدماته باللغتين “العربية والإنجليزية”، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ5 مساء.
ويعد مركز الاتصال الموحد خطوة تطويرية من الوزارة للنهوض برؤيتها المرتكزة على مجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى