محليات

توزيع سلال غذائية وحقائب إيوائية من قبل مركز الملك سلمان في ثلاث دول

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 858 سلة غذائية في عدن ولحج واستفاد منها 6.006 أفراد. وفي سوريا تم توزيع 1,278 سلة غذائية وحقائب صحية في إدلب، استفاد منها 7,668 فردًا. أما في السودان، تم توزيع 606 سلال غذائية في كسلا و590 حقيبة إيوائية في البرقيق، استفاد منها 3،240 فردًا. هذه المساعدات تعتبر جزءا من الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب التي تعاني من الأزمات.

توزيع سلال غذائية وحقائب إيوائية من مركز الملك سلمان في 3 دول


وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 858 سلة غذائية في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، ومديريتي الحوطة وحبيل جبر بمحافظة لحج.

واستفاد منها 6.006 أفراد بواقع 858 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن.

سلال غذائية

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1,278 سلة غذائية و 1,278 حقيبة صحية في بلدة سلقين بمنطقة حارم التابعة لمحافظة إدلب بسوريا، استفاد منها 7,668 فردًا بواقع 1,278 أسرة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا للعام 2024.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 606 سلال غذائية للفئات النازحة في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 3.638 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

590 حقيبة إيوائية

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 590 حقيبة إيوائية للفئات النازحة في محلية البرقيق بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3،240 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين في جمهوربة السودان الشقيقة للعام 2024م.

وتأتي المساعدات في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى