محليات

تمكن حرس الحدود في جازان من إحباط تهريب 330 كيلوغرام من القات المخدر

قبضت دوريات حرس الحدود البرية في قطاع العارضة بمنطقة جازان على 13 مخالفًا يمنيًا لنظام أمن الحدود، لتهريبهم 195 كيلوجرام من نبات القات المخدر. تم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم وتسليمهم للجهات المختصة. أيضا، تم إحباط تهريب 135 كيلوجرام من القات في قطاع الدائر بجازان. تهيب السلطات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاط يتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات لضمان أمن البلاد وسلامة الأسر والمجتمع. يمكن الإبلاغ عن ذلك عبر الأرقام المخصصة أو البريد الإلكتروني، وسيتم التعامل مع البلاغات بسرية تامة.

إحباط تهريب 330 كجم من القات المخدر بواسطة حرس الحدود في منطقة جازان


قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 195 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 135 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المخدرات

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى